بكين ميميفو التجارة المحدودة

فراش، غطاء فراش، غطاء وسادة، فراش المواد

mike@bjmmf.com، ويشات وال واتساب: +8617090150981

المبيعات والدعم الفنى
طلب اقتباس - Email
Select Language
English
Russian
Spanish
Korean
Arabic
منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجات

الصفحة الرئيسية الحشايا

شهادة
نوعية جيدة عالية الكثافة رغوة مفرش للمبيعات
نوعية جيدة عالية الكثافة رغوة مفرش للمبيعات
لقد عملنا مع مصنع ميميفو فراش لعدة مشاريع الفنادق والمستشفيات، فهي محترفة للغاية

—— Azanil

هذه الشركة هي لطيفة جدا، كوز أنها خبرة كبيرة في هذا المجال، والشيء فافوراتي هو، فهي مصنع، ونحن ندفع بأقل تكلفة على السلع

—— كيت ستيفن

أنا أحب العمل مع هؤلاء الرجال. هم فريق رهيبة. لم يسبق لي ان التقيت مصنع صيني مثلهم مع فريق عمل محترف جدا للعمل في الخارج.

—— جون أندرو

شحن سريع، صغير موك هو دائما المفضلة

—— اياندا

ابن دردش الآن

الصفحة الرئيسية الحشايا

(86)
الصين أفضل المراتب لآلام الظهر مصنع

أفضل المراتب لآلام الظهر

أفضل مفرش آلام الظهر كما الكبار، ونحن عادة ما يشعر بالتعب والمشقة كلما كنا النزول ألم work.Neck أو آلام الظهر قد تكون المشاكل الرئيسية كنت تعاني from.You قد تنظر إلى الذهاب للأطباء وثم يقولون لك أنك متعب جدا، و... Read More
2016-04-13 17:00:46
الصين الفرش لآلام الظهر مصنع

الفرش لآلام الظهر

اختيار أفضل المراتب لتجنب آلام الظهر أو ألم الرقبة كما الكبار، ونحن عادة ما يشعر بالتعب والمشقة كلما كنا النزول ألم work.Neck أو آلام الظهر قد تكون المشاكل الرئيسية كنت تعاني from.You قد تنظر إلى الذهاب للأطباء ... Read More
2016-04-13 17:00:46
الصين المراتب للبالغين مصنع

المراتب للبالغين

اختيار أفضل المراتب لتجنب آلام الظهر أو ألم الرقبة كما الكبار، ونحن عادة ما يشعر بالتعب والمشقة كلما كنا النزول ألم work.Neck أو آلام الظهر قد تكون المشاكل الرئيسية كنت تعاني from.You قد تنظر إلى الذهاب للأطباء ... Read More
2016-04-13 17:00:46
الصين أفضل سرير حجم الملك مفارش البالغين الذين يعانون من آلام الظهر مصنع

أفضل سرير حجم الملك مفارش البالغين الذين يعانون من آلام الظهر

اختيار أفضل المراتب لتجنب آلام الظهر أو ألم الرقبة كما الكبار، ونحن عادة ما يشعر بالتعب والمشقة كلما كنا النزول ألم work.Neck أو آلام الظهر قد تكون المشاكل الرئيسية كنت تعاني from.You قد تنظر إلى الذهاب للأطباء ... Read More
2016-04-13 17:00:46
الصين الكبار المراتب سرير لآلام الظهر مصنع

الكبار المراتب سرير لآلام الظهر

اختيار أفضل المراتب لتجنب آلام الظهر أو ألم الرقبة كما الكبار، ونحن عادة ما يشعر بالتعب والمشقة كلما كنا النزول ألم work.Neck أو آلام الظهر قد تكون المشاكل الرئيسية كنت تعاني from.You قد تنظر إلى الذهاب للأطباء ... Read More
2016-04-13 17:00:46
الصين الملك فراش لينة لآلام الظهر مصنع

الملك فراش لينة لآلام الظهر

اختيار أفضل المراتب لتجنب آلام الظهر أو ألم الرقبة يمكن أن يكون سبب آلام أسفل الظهر من مشاكل مع العمود الفقري عضلات والأعصاب والعظام، وأقراص أو الأوتار. يمكن النوم على فراش خاطئة تسبب أو تفاقم آلام أسفل الظهر. ... Read More
2016-04-13 17:00:46
الصين احتفال عيد الفصح الخصم مفرش مصنع

احتفال عيد الفصح الخصم مفرش

احتفال عيد الفصح الخصم مفرش 1.) عالية الكثافة أفضل المراتب رغوة الذاكرة توالت تعبئتها 2.) 5 نجوم فندق فراش (خدمتك كما الملكي فراش الراحة) 3.) فراغ مضغوط فراش 4.) دليل على المياه البلاستيكية حزمة الداخلية 5.) حر... Read More
2016-04-13 17:00:46
الصين ملكة فراش مصنع

ملكة فراش

ملكة فراش 1، خدمة مفرش اون لاين 2، ربيع دعم قوي مع التعبئة والتغليف ضغطها إلى منصات خشبية 3، رخيصة مفرش بيع المصنع مباشرة 4، جعل الجودة الربيع فراش في الصين شخصية مريحة فراش الربيع: 1 بنوابض استخدام قاعدة عالية ... Read More
2016-04-13 17:00:46
الصين بيع الكورية 중국 퀸 사이즈 침대 매트리스 에서 만든 مصنع

بيع الكورية 중국 퀸 사이즈 침대 매트리스 에서 만든

중국 퀸 사이즈 침대 매트리스 에서 만든 1. 자신 의 브랜드 나 로고 를 만듭니다. 2. OEM 및 사용자 정의 및 믹스 도매 3. 엄격한 품질 관리 4. 샘플 을 보낼 준비 가 되어 있습니다 편안한 스프링 매트리스 의 특성: 매트리스 크기 슈퍼 퀸 و킹 사이즈 1. 몸 모양 과 mattess 접촉 이 완벽 하게، 그것은 골격 을 보호 하기 위한 좋은 수 있습니다 . 2. ... Read More
2016-04-13 17:00:46
الصين ملكة Size- Matratze مصنع

ملكة Size- Matratze

ملكة Size- Matratze 1. إنشاء العلامة التجارية الخاصة بك أو شعار. 2. صانعي القطع الأصلية والتخصيص وميكس بالجملة 3. تحت رقابة صارمة على الجودة. 4. عينة على استعداد لنرسل لك شخصية مريحة فراش الربيع: مقاسات فراش سو... Read More
2016-04-13 17:00:46
Page 5 of 9|< 1 2 3 4 5 6 7 8 9 >|

Beijing Meimeifu Trade Co., Ltd.

Mattress, Mattress Cover, Pillow Cover, Mattress Material

mike@bjmmf.com , Wechat&Whatsapp: +8617090150981

Sales & Support
Request A Quote - Email
Select Language
English
Russian
Spanish
Korean
Arabic
Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home Products

Home Mattresses

Certification
Good quality High Density Foam Mattress for sales
Good quality High Density Foam Mattress for sales
We've worked with Meimeifu Mattress Factory for several hotel and hospital projects,they are very professional

—— Azanil

This company is so nice,coz they are very experienced in this field and the favorate thing is, they are factory, we pay lowest cost on goods

—— Kate Steven

I love working with these guys. They are awesome team. I've never met a Chinese factory like them with so professional team for business overseas.

—— John Andrew

Fast shipment , small MOQ is always my favourite

—— Ayanda

I'm Online Chat Now

Home Mattresses

(86)
China best mattress for back pain factory

best mattress for back pain

Best Mattress for Back Pain As adults,we usually feel tired and exhausted whenever we get off work.Neck pain or back pain may be the main problems you suffer from.You may consider to go for the doctors and then ... Read More
2016-04-13 17:00:46
China mattresses for back pain factory

mattresses for back pain

Choosing the best mattress to avoid back pain or neck pain As adults,we usually feel tired and exhausted whenever we get off work.Neck pain or back pain may be the main problems you suffer from.You may consider ... Read More
2016-04-13 17:00:46
China mattresses for adults factory

mattresses for adults

Choosing the best mattress to avoid back pain or neck pain As adults,we usually feel tired and exhausted whenever we get off work.Neck pain or back pain may be the main problems you suffer from.You may consider ... Read More
2016-04-13 17:00:46
China best king size bed mattresses adults with back pain factory

best king size bed mattresses adults with back pain

Choosing the best mattress to avoid back pain or neck pain As adults,we usually feel tired and exhausted whenever we get off work.Neck pain or back pain may be the main problems you suffer from.You may consider ... Read More
2016-04-13 17:00:46
China adults bed mattresses for back pain factory

adults bed mattresses for back pain

Choosing the best mattress to avoid back pain or neck pain As adults,we usually feel tired and exhausted whenever we get off work.Neck pain or back pain may be the main problems you suffer from.You may consider ... Read More
2016-04-13 17:00:46
China king soft mattress for back pain factory

king soft mattress for back pain

Choosing the best mattress to avoid back pain or neck pain Lower back pain can be caused by problems with the spinal muscles, nerves, bones, discs or tendons. Sleeping on the wrong mattress can cause or worsen ... Read More
2016-04-13 17:00:46
China Easter Celebration  Discount Mattress factory

Easter Celebration Discount Mattress

Easter Celebration Discount Mattress 1.)high Density Best memory foam Mattresses rolled packaged 2.)5-star Hotel Mattress ( Serve you as royal comfort mattress) 3.)Vacuum Compressed Mattress 4.)Water proof ... Read More
2016-04-13 17:00:46
China queen mattress factory

queen mattress

queen mattress 1,Mattress Online Service 2,Strong Spring Support with compressed Packaging into wooden pallets 3,Cheap Mattress Factory Direct Sale 4,Quality Spring Mattress made in China Character of ... Read More
2016-04-13 17:00:46
China sale korean 중국 퀸 사이즈 침대 매트리스에서 만든 factory

sale korean 중국 퀸 사이즈 침대 매트리스에서 만든

중국 퀸 사이즈 침대 매트리스에서 만든 1. 자신의 브랜드 나 로고를 만듭니다. 2. OEM 및 사용자 정의 및 믹스 도매 3.엄격한 품질 관리 4. 샘플을 보낼 준비가되어 있습니다 편안한 스프링 매트리스의 특성 : 매트리스 크기 슈퍼 퀸 & 킹 사이즈 1. 몸 모양과 mattess 접촉이 완벽하게, 그것은 골격을 보호하기위한 좋은 수 있습니다. 2. 자동 저울과 압력을 조... Read More
2016-04-13 17:00:46
China Queen-Size- Matratze factory

Queen-Size- Matratze

Queen-Size- Matratze 1. Create your own brand or Logo. 2. OEM & customization & Mix-wholesale 3. Under strict quality control. 4. Sample is prepared to send you Character of Comfortable spring mattress: ... Read More
2016-04-13 17:00:46
Page 5 of 9|< 1 2 3 4 5 6 7 8 9 >|